loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى
الف تحية اهداء لرئيس شركة ارامكو السابق الاستاذ عبدالله صالح جمعة مع مقطع يحكى مافى قلوبنا لك
22/01/2012 - الساحة العربية
يقول المثل ستذكرنى اذا عاشرت غيرى وها نحن نذكرايامك ياسيادة الرئيس ونترحم على ايامكالجميلة والتى لن يجود الزمن بمثلها..مع اطيب تمنياتنا لك بالسعادة.. مع دموع الم وحسرة على ايامك الجميلة والمعطرة بالورد والنرجس والكادى.وهذه الصورة اهداء بسيط لشخصك الكريم وهذه شاشة توقف قمت بعملها كاهداء بسيط لك .. مع مقطع معبر يحكى وباختصار كل مابداخل كلقلوب موظفى شركة ارامكو والذين لايذكرونك الابالخير ويتمنون لك السعادة مع كامل موفور الصحة والعافية لكولجميع افراد اسرتك وعائلتك.تفضل اهدائى لك ياسيادة الرئيس من هنا قراءة كامل الموضوع

هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة