loading
top links

شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى


مواضيع جديدة أكثر قراءة وسوم
قصة قصيرة باللغة الفرنسية
27/01/2012 - منتدى فتكات
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم جبتلكم قصة صغيرة باللغة الفرنسية نحاول نقرأها مع بعض و نفهم معانيها لتطوير لغتنا و اغنائها بالمفردات و اللي عجبتلو الفكرة ححط كل مرة قصة جديدة و نحللها سوا. يلا باسم الله... le stylo magiqueThomas vient darriver dans une nouvelle cole.Tout les enfants de sa classe font partie dun club, le club des secrets , sauf lui , parce quil na pas dassez bonnes notes...Du moins, cest ce que lui a dit Grgoire, ...le chef du club.Mais Thomas a une ide De toute manire , jai trouv une ide gniale . Si a marche, je naurais plus besoin quon maide.Ni Patricia , ni personne dautre . JamaisJai dcid de voler le stylo de la maitresse. jai remarqu quavec ce stylo , la maitresse ne fait jamais aucune faute .Cest un vrai stylo magique .Si jarrive lavoir , je serai le plus fort des plus forts .Encore plus fort que GrgoireLa maitresse est dans le couloire surveiller que tout le monde accroche bien son manteau au porte manteau . Vite ,jentre dans la classe et je prend le stylo sur sonقراءة كامل الموضوع


مواضيع ذات صلة
كيف تكتب قصة قصيرة ومشوقة ؟؟
21/02/2014 - منتديات برق
كيف تكتب قصة قصيرة ومشوقة قد يتساءل البعض كيف يمكن أن أكتب قصة قصيرة لها من بيان الوصف ودقة السرد وجمالية المعنى ما يمكن أن تنطوي عليه هذه الحياة .. بادئ ذي بدء نعرف أن كل فرد منا بداخله كم هائل من المشاعر ..كيف سينسج خيوطهامواضيع ذات صلة
لكل محبط .. قصة قصيرة ، لكنها ذات مغزى كبير
01/02/2014 - منتديات سيدتي
لكل محبط .. قصة قصيرة ، لكنها ذات مغزى كبير السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هلا وغلا خواتي .. لكل محبط ، اليوم رح قدم قصة قصيرة ، لاتحتوي أي كلمات صعبة .. أسلوب مبسط وسهل للغاية ... لكن وعلى قول المثل : كل ما خفى كان أعظم ...مواضيع ذات صلة
قصة قصيرة للصغار ( توتي يؤمن بأحلامه) ملهمة و مفيده جداا لا تفووتكم
01/02/2014 - منتديات سيدتي
قصة قصيرة للصغار توتي يؤمن بأحلامه ملهمة و مفيده جداا لا تفووتكم قصة قصيرة للصغار توتي يؤمن بأحلامه هذه قصة قصيرة انا و صديقتي ان شاء الله تلهم الصغار بان يكونوا حالمين و يثقوا بانفسهم لانه من جد جيلنا الجديد محتاج تعزيزمواضيع ذات صلة
:: وردةٌ لا تذبل :: ( قصة قصيرة )
01/02/2014 - منتديات سيدتي
:: وردةٌ لا تذبل :: قصة قصيرة :: وردةٌ لا تذبل :: قصة قصيرة إهداء إلى زوجتي .. ونحن بعدُ في أول الطريق .. وردةٌ لا تذبل قصة قصيرة انتهت من قصِّ حكاية قبل النوم على مسامع وفاء الصغيرة ذات الخمس سنوات ، والتي تزامن نومُها مع نهايةمواضيع ذات صلة
كيف تكتبين قصة قصيرة ومشوقة
25/12/2013 - منتدى فتكات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد يتساءل البعض كيف يمكن أن أكتب قصة قصيرة لها من بيان الوصف ودقة السرد وجمالية المعنى ما يمكن أن تنطوي عليه هذه الحياة .. بادئ ذي بدء نعرف أن كل فرد منا بداخله كم هائل من المشاعر ..كيف سينسجمواضيع ذات صلة
العملاق Microsoft Office Professional Plus 2010 باللغة الفرنسية مع السريال والتفعيل
07/03/2012 - منتديات العاصفة
العملاق Microsoft Office Professional Plus 2010 باللغة الفرنسية مع السريال والتفعيلMicrosoft office 2010 Professionel plus Francais النسخة سريعة جدا في التحميل أفضل بكثير من النسخة السابقة 2007 ومن المتوقع أنها ستحدث ضجة كبيرة النسخة بالغة فرنسية هدية لجميع اهلمواضيع ذات صلة
طلب مساعدة قصة قصيرة باللغة العربية
05/03/2012 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ابي قصة قصيرة طبعا باللغة العربية الفصحى وتكون سهلة لاني راح احللها من حيث البيئة والشخوص والحدث.. اذا عندها معرفة بالتحليل من النواحي اللي ذكرتها ياليت تساعدني ..بس اهم شي ابي قصة كلماتهامواضيع ذات صلة
كتب باللغة الفرنسية
18/02/2012 - منتديات العاصفة
كتب باللغة الفرنسيةإخوتي وأحبتي في الله إني في أمس الحاجة لكتب إسلامية باللغة الفرنسية . فكل من يعرف موقعا أو طريقة للحصول على هذه الكتب فليرشدني إليها . وفقني الله وإياكم لما يحبه ويرضاه.مواضيع ذات صلة
مكتبة القران الكريم الصوتية باللغة الفرنسية cdmp3
18/02/2012 - منتديات العاصفة
مكتبة القران الكريم الصوتية باللغة الفرنسية cdmp3 الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين ... تحتوي هذه الاسطوانة على القران الكريم كاملا بصوت الشيخ علي الحذيفي متبوعا بترجمة المعاني الى اللغةمواضيع ذات صلة
اناشيد للاطفال باللغة الفرنسية
01/01/2012 - منتديات عالم حواء
بسم الله الرحمن الرحيم اخواتى السلام عليكن ورحمة الله تعالى وبركاته : اختكن الجديدة..ارجو منكن المساعدة الحصول على اناسيد باللغة الفرنسية للاطفال ولكن الف خير وجزاءفهى وسيلة فعالة لتحبيب اللغة للاطفالفى المغرب الفرنسيةمواضيع ذات صلة
طلب نسخة أوفيس 2010 باللغة الفرنسية فضلا لا أمرا
31/12/2011 - منتديات الصايرة
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أحبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برجاء رفع نسخة أوفيس 2010 باللغة الفرنسية ومفعلة ان أمكن...جزاكم الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتكم سبحان الله وبحمده... عدد خلقه... ورضامواضيع ذات صلة
مطلوب منتديات عامة باللغة الفرنسية وتكون بيج رانك عالي
13/12/2011 - TRAIDNT
السلام عليكم مطلوب منتديات عامة باللغة الفرنسية وتكون بيج رانك عالي ياريت تكون كندية او فرنسية جزاكم الله خيرا ووفقكم في اعمالكممواضيع ذات صلة
معاني القرآن باللغة الفرنسية (ملف تورنت)
12/12/2011 - منتديات الصايرة
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل سنة وانتم طيبين مع قروب حلول شهر رمضان الكريم القرآن الكريم مع معانيه باللغة الفرنسية وهو مطبوع من طباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وهو على شكل ملف pdf موجود فيمواضيع ذات صلة
من يعرف منكم موقع موثوق به يتكلم عن الحج باللغة الفرنسية ؟
23/09/2011 - ملتقى أهل الحديث
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن يعرف منكم موقع موثوق به يتكلم عن الحج باللغة الفرنسية ؟ وجزاكم الله خيراً مواضيع ذات صلة
هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة