نزول دم مع استخدام حبوب منع الحمل
loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى
نزول دم مع استخدام حبوب منع الحمل
22/02/2012 - منتديات عالم حواء
مساكم الله بالخير .. الموضوع أني استخدمت حبوب جنيرا بعد ماجهضت واحس انها سببة لي التهابات قلت ابغيرها لاني متعوده على ديانا وبعد اسبوع من اكل جنيرا غيرتها وكملة على ديانا وبعد ثلاث ايام نزل معي الله يكرمكم كدره مثل اخير ايام الدوره لونها غامق ومستمره علي بين فتره وفتره تنزل غريبه لاني متعوده قبل لا احمل بالاجهاض اخذه حبوب ديانا واكلتها ثلاث سنين ولا كان ينزل معي شي ؟؟؟ مدري من تاكل حبوب ويزل معها كدره وهي تاخذها يعني بعد اسبوعين من اخذ الحبوب باقي عليها اكثر من اسبوع على انتهاء الشريط ... تكفون من نزل معها وهل هذا الشي طبيعي او ياثر على مفعول الحبوب لاني مابي احمل توي مجهضه مالي شهر والدكتوره تقول لا تحملين قبل ثلاث شهور وكلش بيد الله بس احتياط اللهقراءة كامل الموضوع

هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة