loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى
يصير حمل مع استخدام حبوب منع الحمل
01/01/2012 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم يابنات حواء ليت تردون على سوالي يصير حمل إذا خلصت الدوره على طول مع انه استخدم حبوب منع الحمل ...طبعا المفروض اني اكلها خمس الدوره وتأخرت يومين على فكره الدوره عندي اربع ايام وصار اللي صار في هذين اليومين... بنات الحين مالي اسبوع من خلصت الدوره بس حاسه بلوعه ... لاتقولون على طول لوعه لاني من احمل يبين الوحام على طول .. ولاتقولون من الحبوب لانها مو اول مره استخدمها... بنات اعذروني على السالفه الطويله الملخبطه بس والله من الخوف ... اتمنى انكم فهمتوا سؤاليقراءة كامل الموضوع

هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة