loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى
مجبوس لحم ريحته طالعة من الجدر لذيذ جدا ..
11/03/2012 - منتديات شبكة الأسهم القطرية
ادري غثيناااكم من العيوش بس يقول المثل الطبي كثر من العيوش وتصير الصحه مثل الجيوش هذا مجبوس لحم بس طريقته عجيبه شفتوا اللون ... نبدأ اول شي تغسلين اللحم وتحطينه في مشخاله حتى اذا فيه ماي ينزل ما يقعد ترشين عليه ملح وتفركينه بالبزار وتكونين داقه في الهاون 3 ثوم مع جنزبيل فرش قطعه مع 3 فلفل علوب حطي شوية ملح معاهم وفركي به اللحم وخلينه المده اللي تعجبج يعني انا خليته ساعه يعني غسلت اللحم الساعه تسع ونص وتبلته وبديت طبخ 11 في الجدر زيت شوي كثير كثير بالمعقول يعني انا اللحم تويس صغير بس مشحم 4 بصلات مقطعات مكعبات في الزيت ولازم الزيت يكون حامي يعني تحطين البصل تسمعينه يطرطش وتحمسينه يمين يسار وتكونين مجهزه ثوم مع جنزبيل مدقوق بعد ايه لا ما يطلع واجد علىقراءة كامل الموضوع

هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة