loading
top links

شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى


مواضيع جديدة أكثر قراءة وسوم
البويضه انفجرت في اليوم 13؟؟؟؟
17/05/2012 - سيدات الإمارات
السلام عليكم بدش ع الموضوع على طول بليز ساعدوني من خبراتكن انا دورتي 29 يوم ومره رحت لدكتورة في اليوم 14 من الدوره وشافت البويضه حجمها اوكي وبعدها ما انفجرت قالت لي هذي ان شاء الله بتنفجر في اليوم اللي عقبه اللي هو 15 زمرت الاياام وماصار حمل. وتميت على لمده 3 شهور احسب على هالاساس انه يوم الاباضه عندي في يوم 15 هالشهر رحت لدكتورة في اليوم 13 ولما شافت المبيض قالت لي خلاص البويضه مفجورة م كيف جيه انفجرت في هاليوم وانا اللي احيده انها تنفجر في اليوم 15 بالنسبه لي. وغير جيه فيه بويضه ثـانيه بحجم 12 لاحظوا انه اليوم كان 13 من الدوره وقالت احتمال تكبر... سؤالي هو كم يوم يبالها البويضه اللي حجمها 12 في اليوم 13 من الدوره تكبر وتصير اوكي هذا والله اعلم بروحي مستغربه منقراءة كامل الموضوع


مواضيع ذات صلة
هل يمن يحدث حمل في اليوم 12 من الدورة
03/04/2014 - منتديات سيدتي
هل يمن يحدث حمل في اليوم 12 من الدورة السلام عليكم بنات كما تعلمون انو كان عندي هرمون الحليب مرتفع بس هذا الشهر نزل والحمد لله بدات في محاولة للحمل من اول يوم للدورة باني اشرب مرتين في اليوم في اليوم العاشر بدأت احس بنغزاتمواضيع ذات صلة
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب
01/02/2014 - منتديات سيدتي
موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب موزة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب يبدو أن المثل القائل تناول تفاحة واحدة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب، ينافسه مثل آخر وهو تناول موزة واحدة في اليوم يغنيك عن زيارة هذا مامواضيع ذات صلة
كم حجم البويضه الطبيعي في اليوم ال 11 من الدوره
10/05/2013 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسآل الله لي ولكم ان يكتبنا الله من حوامل هذه السنه يارب حابه استفسر عن حجم البويضه المناسب تقريبا في اليوم ال 11 اللي هو اول ايام التبويض اعرف ان الحجم المناسب للتلقيح من 18 وفوق لكن ابغا اعرفمواضيع ذات صلة
خيول الإمارات تطمح إلى الكأس الذهبية في صراع النخبة في اليوم الثالث برويال أسكوت
22/06/2012 - منتديات فزاع
صراع النخبة في اليوم الثالث بمهرجان رويال تطمح إلى الكأس الذهبية يشهد اليوم الثالث لمهرجان رويال أسكوت للخيول عصر اليوم صراعاً شرساً بين النخبة، حيث تواجه خيول أبرز الخيول والتي تسعى للفوز بألقاب الأشواط الستة وخاصة لقبمواضيع ذات صلة
التمرين في الصباح يحرق اكثر والتمرين مرتان في اليوم يحرق اكثر واكثر
08/03/2012 - منتدى فتكات
التمرين في الصباح يحرق دهون أكثر..و التمرين مرتان في اليوم يحرق أكثر و أكثر.. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة أثناء بحثي عن أفضل طريقة لاستغلال اليوم بالكامل لحرق أكبر كمية من الدهون بشكل صحي و جدت موضوع رائع في احدىمواضيع ذات صلة
حجم البويضه 12 في اليوم 16 يبقي هيحصل حمل ولا ايه؟
23/01/2012 - منتدى فتكات
بصوا انا الدوره الشهر اللي فات جاتلي يوم 27روحت تابعت تبويص امبارحقالتلي الرحم كويسوكان فيه بويضه ونزلتوانتي عندك دلوقتي بويضتين حجمهم 12ياتري لو كان حم البويضه 12 ممكن يحصل حملانا بس مش عاوزه اعشم نفسيمواضيع ذات صلة
الجنيبي وصيفاً والحظ لم يحالف فارسات الإمارات في اليوم الافتتاحي
18/01/2012 - منتديات فزاع
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ختام مثير لبطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز اليوم الجنيبي وصيفاً والحظ لم يحالف فارسات الإمارات في اليوم الافتتاحي برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائبمواضيع ذات صلة
زين السعودية تتوج الفائز بال مايباخ في اليوم الوطني.. والعديد من الجوائز القيمة
20/12/2011 - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE
زين السعودية تتوج الفائز بال مايباخ في اليوم الوطني.. وتدعو عملاءها للدخول في السحب النهائي الشركة ستنظم حفلاً لتسليم الفائزين بهدايا موجة الصيف القيمةتزامناً مع فعاليات اليوم الوطني الحادي والثمانين للمملكة العربيةمواضيع ذات صلة
حجم البويضه 16 في اليوم الثالث عشر وابره تفجيريه في اليوم 14
08/12/2011 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم بنات انا اليوم كشفت على التبويض وحجم البويضه 16 في اليوم 13 من الدووره بس الى الان ماصار جماع يعني فاتني شي ولالا والدكتوره تقول سوي اليوم جماع وبكره اعطيك ابره تفجيريه وش رايكم يمديها تكبر ولالا اروح لها بكرهمواضيع ذات صلة
انا في اليوم 11 بعد الابرة التفجيرية ونتيجة التحليل موجبة؟؟؟
03/10/2011 - منتديات عالم حواء
هلا بنات . شلونكم؟ بنات انا هذا الشهر اخذت كلوميد وفي ايوم 12 اخذت ابرة التفجير. وطبعا مثل حالتكم بس قاعدة احاتي يستر بس بغيت اسأل كم يستمر مفعول الابرة التفجيرية؟ انا من اليوم التاسع للابرة وانا احلل ويطلع موجب.واخاف هذا منمواضيع ذات صلة
زين السعودية تحتفل مع منسوبيها وتهنئ عملاءها وتطلق خدمات جديدة في اليوم الوطني
25/09/2011 - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE
زين السعودية تحتفل مع منسوبيها وتهنئ عملاءها وتطلق خدمات جديدة في اليوم الوطنيجانب من احتفال منسوبي زين السعودية بذكرى اليوم الوطنيفي حزمة جديدة من مباراتها التفاعلية مع الاحتفال بذكرى اليوم الوطني ال81 أقامت شركة زينمواضيع ذات صلة
3000 سعره في اليوم بأسهل طريقة ..
06/09/2011 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم .. يا معشر النحيفات واللاتي يردن السمنة جبت لكم نظام أسهل منه مافيه .. تحصلين منه حوالي 3000 سعرة .. فيه أحسن من هيك ؟ قشطة نادك بلدي 339 لكل 100 جرام .. 7 تمرات 25 لكل تمرة 514 مرتين في اليوم 1028 سعرة 4 توست 87 2 جبنة مثلث 130 كوبمواضيع ذات صلة
رحـلتنا في اليوم الوطني ،،،
27/07/2011 - سيدات الإمارات
2 ديسمبر لها عيديدولتي يا كيف أعايدها؟أسكب الدمعات وش بيدي عيدها اليوم من دون قايدهاأصرخ بآهااااتي و تنهيدياليتيمة غااااااااااااااااب والدهاو زااااااااااااااد فيني الحزن ترديديياااااااا كيف هي من دون زايدها ؟؟؟ فيمواضيع ذات صلة
كيوتل توفر الانترنت الجوال غير المحدود لعملاء هلا..بتكلفة 5 ريالات في اليوم..
25/07/2011 - منتديات شبكة الأسهم القطرية
بتكلفة 5 ريالات في اليوم.. كيوتل توفر الانترنت الجوال غير المحدود لعملاء هلا أعلنت كيوتل عن عرض جديد على خدمة الانترنت الجوال لعملاء خدمة هلا، توفر فيه أفضل قيمة للعملاء. وخلال العرض الجديد سيتمكن عملاء كيوتل من النفاذ غيرمواضيع ذات صلة
هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة