loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى
الجماعات الإسلامية "ليس على راسها ريشة"
29/07/2012 - الساحة العربية
السلام موجه للمسلم العادي الذي يؤمن بأركان الإيمان ويؤمن عليهم السلام ويترضى عن الصحابة رضوان الله عليهم . أعلموا رحمكم الله يا أحبابي بأنه لا فرق بين مسلم وإسلامي ولا عربي ولا أعجمي إلا بالتقوى واعلموا بأن هذه فيها خير وشر كما في المسلم العادي خير وشر واعلموا بأن هذه ليس على راسها ريشة كما يقول المثل ، وفعلها لشيء لا يعني أنه حلال وجائز وتركها لشيء وكرهها له لا يعني أنه حرام بل الحلال والحرام يُعرف من كلام ربنا عزوجل أو من كلام نبيه وبالطرق والأصول الفقهية . لماذا أقول هذا ؟أنا في أصلي إسلامي إن صح التعبير والآن أصبحت فقط مسلم عادي أحاول أن أتقيد بالدين وأتعلم ما أستطيع إن شاء الله ، والذي تبين لي بشكل واضح خلال مرافقتي لهذه أنهم كأنهم هم الصوابقراءة كامل الموضوع

هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة