سبب تقدم الدوره عندي مع استخدام حبوب هرمون الحليب
loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى
سبب تقدم الدوره عندي مع استخدام حبوب هرمون الحليب
31/12/2013 - منتدى الفراشة النسائي
مساء الخير لأحلى فراشات كيفكم ان شاء الله تمام حبيت استفسر عندي مشكله مأرقتني كثير وهي اني استخدم حبوب هرمون الحليب لي 2 شهرين والدوره صارت تتقدم عليه من 3 ايام الى 4 وصار عدد ايامها 5 ايام وانا كانت قبل الحبوب 7 ايام وماني عارفه وش السبب الله يستر هل يدل على شي طمنوني انا خايفه وابغى الدوره تنتظم عندي ولسى مانتظمت طمنوني الله يطمن قلوبكمقراءة كامل الموضوع

هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة