loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى


مواضيع جديدة أكثر قراءة وسوم
استعملتي كامينوموتو فتره وفادج وتركتيه تعالي ..
22/10/2011 - منتديات كويتيات النسائية
السلام عليكم ورحمة الله وبرككاته بنات انا سمعت عن كامينو ميتو والمدح المهول عليه سواء المسرع او المقوي وتحمست استعمله بس قريت كم وحده تقول يوم تركته طاح شعرها واللي تقول زاد الشيب واللي تقول اصلا مافادها واللي روعني تاجره بمنتدى تعتذر من زباينها عن توفيره تقول انها جربته ولما تركته طاح شعرها وماتبي تبيعه لاحد وتغشه وتاخذ اثمه يعني تاجره وتقول جذيه ماشاء الله لو غيرها كان همها بس المكسب هي اللي اكثر شي خلتني اتردد عاد هل هي حقيقه ام اشاعات مغرضه <<< حلوه مغرضه الوكاد انا ماعندي إلا شعرتين بقمة راسي والمسافه بين كل وحده ووحده كيلو يعني فروة راسي باينه وتحمست لهذا بس ماني مستعده ابد ان يصير شي بهالشعرتين فشرايكم ابي اللي استخدموه لفترهقراءة كامل الموضوع

مواضيع ذات صلة
تونك كامينوموتو الياباني لتقويه الشعر وتطويله
02/03/2012 - منتديات كويتيات النسائية
بنات موضوعي واضح شرايكم بتونبك كامينوموتو الياباني يمدحووون فيه وودي اجربه بس خايفه من جربه واسمع عنه لان شعري مايطول ابدا وخفيفمواضيع ذات صلة
شامبو ينعم الشعر جدا وبعدها بيوقع الشعر جدااا والسر . تعالي مع رشا شلباية
14/02/2012 - منتدى فتكات
حبايبي الفتوكات موضوع النهارده عن سؤال بيتكرر كتيير جدا من كل الفتوكات ومحيرهم والسر بسيط وهنتعرف عليه وازاي ناخد بالنا منه شامبو استعملته وخلي شعري زي الحرير وبعد ما وقفته او غيرته شعري رجع انشف من الاول واتقصف وابتديمواضيع ذات صلة
محتارة تستعملي ايه لبشرتك تعالي وانا اقولك
12/09/2011 - منتدى فتكات
السلام عليكم ازيكم يا فتاتيك بتعاني من الرؤوس السوداء ؟ او حتي استعملتي لوشك حاجات كتير وبردو بيطلعلك حبوب او بشرتك بتنشف او بتلتهب ؟؟ انا كنت زيك كدة بالظبط جربت حاجات جدا وحصلي مشاكل كتييير لحد ما استعملت صابونة clean &مواضيع ذات صلة
تبين الصلع اللي فيج يصير مكانه شعر كثيف بدون تساقط؟ تعالي عندي ..
11/09/2011 - منتديات كويتيات النسائية
اختي يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب..وانا مجربه وعندي الحل المثالي.. لشعر بلا تساقط نهائيا. ولشعر جديد ..اولا لازم تستخدمين حبوب بنتوجار الالمانيه 3 مرات باليوم مع كل وجبه لمدة 6 اشهر .. لازالة التساقط نهائيا وهالحبوبمواضيع ذات صلة
ندااااء الى مستخدمات تونيك كامينوموتو لتساقط الشعر
30/07/2011 - منتديات كويتيات النسائية
صباح الخير ياحلوين اذكر من فتره هبو البنات باستخدام منتج ياباني ينباع بالصيدليات عباره عن تونيك اسمه كامينوموتو وكانو يمدحونه واااااااايد ووصلوه للسما ومره وحده طخيتو لا حس ولا خبر انا سؤالي موجه للخوات اللي جربومواضيع ذات صلة
تعالي اعلمج شلون تصنعين كريمج الخاص ( شرح ) - حصري بمنتدى كويتيات
27/07/2011 - منتديات كويتيات النسائية
بسم الله الرحمن الرحيماليوم راح اقوللكم شلون تسوون كريم خاص فيكم: وهالطريقة بسيطه وتختلف عن طريقة الشركات بس الفكره وحده زيوت او خلاصات وسط تذويب او جامع للمكونات ماده مخففه للتركيز والماده المخففه للتركيز تستعمل للزيوتمواضيع ذات صلة
تعالي حطي نصيحتج في ترتيب بيتج ! اقربووو
15/01/2016 - سيدات الإمارات
تعالي حطي نصيحتج في ترتيب بيتج اقربووو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فديتكم حريم .. كل زوجة وكل حرمة بيت سنعه وحتى يدخلن يفيدن .. الي عندها بيت خاص فيها او شقة او حتى ملحق .. والي في بيتها حوش .. اتخبرنا بطرق بالبيت .. يعني مثلامواضيع ذات صلة
تعبتي من تساقط الشعر استعملتي خلطات كثير ومانفع تعالي عندي< تجربتي
21/12/2013 - منتديات عالم حواء
ماسك الجرجير للشعر الماسك هذا قريته قبل فتره وكمان لو تدخلي الجرجير مع كل وجباتك تآكلي جرجير جداً مفيد من جد روووعه للشعر انا مااكتب لكم الا شي انا مجربته خواتي بعد واشياء سهله مافيها حوسه لأن انا اتكاسل وابطل اذا شفت شغلمواضيع ذات صلة
تعبتي من تساقط الشعر استعملتي خلطات كثير ومانفع تعالي عندي< تجربتي
14/11/2013 - منتديات عالم حواء
ماسك الجرجير للشعر الماسك هذا قريته قبل فتره وكمان لو تدخلي الجرجير مع كل وجباتك تآكلي جرجير جداً مفيد من جد روووعه للشعر انا مااكتب لكم الا شي انا مجربته خواتي بعد واشياء سهله مافيها حوسه لأن انا اتكاسل وابطل اذا شفت شغلمواضيع ذات صلة
.:تعالي اعلمك كيف ترتبين المواقع الي تحبينها في المفضله.. و ترجعين لها بكل سهووله..
01/03/2012 - منتديات عالم حواء
.:تعالي اعلمك كيف ترتبين المواقع الي تحبينها في المفضله.. و ترجعين لها بكل سهووله..:. السلام عليكم..دائما نتوقف عند مواقع اكثر رائعه... ثم نريد ان نرجع لها بعد فتره من الزمن...و لكننا لا نجدها بالضروره..نبحث في حتى تنتهي جميعمواضيع ذات صلة
تونيك كامينوموتو الذهبي
28/02/2012 - منتدى فتكات
يا بنات حد يساعدني لحسن نفسيتي ذي الزفت انا اشتريت سيروم اسمه فلوكسيا و ده علاج للشعر مش تجميلي بس عملي الم شديد في راسي و مش قادره اكمله. في بنات شكروا في تونيك كامينوموتو مسرع نمو الشعر .يا ريت اللي جربته او حربت حاجه تانيهمواضيع ذات صلة
الآن كامينوموتو 4سم خلال اسبوع الحل الجذري للتساقط والفراغات والشعر الغير قابل للطول
05/08/2011 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقدم لكم اليوم منتج الكامينو موتو الياباني الغني عن التعريف خلال الاسبوع يطول 4 سم المسرعوالمقوي يوقف التساقط فوري وبعدها ينبت الشعر وذلك من خلال تجارب الجميع ولمعرفة اكثر عن المنتج ونتأجهمواضيع ذات صلة
سيفتي موقع عجيب بالمفضله وفادج ؟؟ تعالي حطيلنا الرابط بالموضوع
01/08/2011 - منتديات كويتيات النسائية
السسسسسسسـلام عليكم ورحمة الله وبركـاتهطبعـا عالم النت واسع حيييييل وفيه مواقع وبرامج كثيره ومفيده جداا للكل فكم مره سيفتي رابط بالمفضله يمكن يكون اجنبي ولا اجنبي وفادتج فتعالي منيه وفيدينا معـاج وحطي الروابط المواقعمواضيع ذات صلة
حد سمع عن كامينوموتو المحفز لنمو الشعر
27/07/2011 - منتدى فتكات
حد سمع عن كامينوموتو المحفز لنمو الشعر أو جرب المنتج دة واية رايكم فية هو ولا زيت جدايل ايهما احسن انا شعرى بقالها فترة ما طولشمواضيع ذات صلة
هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة