loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى


مواضيع جديدة أكثر قراءة وسوم
الهاتف Meizu X2 قادم مع المعالج القوي Snapdragon 845 بسعر 473 دولار فقط
22/02/2018 - الكمبيوتر الكفي
بسم الله الرحمن الرحيم خاص بموقع الكفي: بعض الناس يركز عند شراء الهواتف على قوة أكثر من غيرها من عتاد وخبر اليوم يتكلم عن مجيء هاتف بمعالج قوي جدا وبسعر رخيص. كانت ظهرت صور لهاتف Meizu X2 في السنة الماضية ثم اختفت أخبار هذا الهاتف. والآن يقول Li Nan نائب رئيس شركة Meizu بأن الهاتف حقيقي وأنه قادم بمعالج Snapdragon 845 وبسعر 2999 CNY الصيني يعادل 473 دولار أمريكي و 384 يورو أوروبي وقال بأن الهاتف سيأتي في وقت متأخر ، هذه السنة 2018 ولا توجد أخبار عن الأخرى مثل أحجام الذواكر ولا ولا وهذه صور مسربة سابقا وربما يتغير التصميم بسبب قدم هذه الصور : المصدر أتمنى أن تأتي الهواتف قوية و بأسعار مناسبة ، مركزة على المعالج القوي أحيانا وعلى الشاشة النقية الكبيرة أحيانا وعلى أحيانا ، لتلبيةقراءة كامل الموضوع

مواضيع ذات صلة
رسميا: تعلن Xiaomi عن هاتف الألعاب Black Shark بمعالج Snapdragon 845 و رام 8 جيجا مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بسعر 560 دولار
14/04/2018 - الكمبيوتر الكفي
بسم الله الرحمن الرحيم كشفت شركة Xiaomi النقاب رسميًا عن هاتفها المخصص للألعاب القرش الأسود Black Shark، بحيث تم تزويد الجهاز بأفضل عتاد مخصص لتوفير أفضل أداء بما في ذلك نوع جديد من أنظمة التبريد ومعالج إشارة صورة جديد ISP وأحدثمواضيع ذات صلة
الهاتف الرائع Xiaomi Redmi Note 5 Pro برام 6 جيجا و مواصفات قوية بسعر 266 دولار فقط
15/02/2018 - الكمبيوتر الكفي
بسم الله الرحمن الرحيم خاص بموقع الكفي: شركة Xiaomi ما زالت تبهرنا بتقديم هواتفها قوية وبأسعار جميلة. من هذه الهواتف الهاتف الرائع القادم Xiaomi Redmi Note 5 Pro قوية وبسعر 266 دولار فقط. مواصفات الهاتف: - الشاشة: 5.99 إنش بنسبة عرض 18:9مواضيع ذات صلة
شركة Jiayu الصينية تعلن عن هاتف فلاق شيب بسعر 169 دولار فقط ..!!
19/12/2014 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خاص موقع الكفي اعلنت شركة Jiayu بالسوق الصيني تعتبر من شركات الصف الثاني بعد هواوي ولينوفو في المستوى الاول عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي انها ستصدر هاتف ممتازة وبأرخص سعر في العالم لجهازمواضيع ذات صلة
حطّم هاتفك القديم لتحصل على هاتف OnePlus One بسعر 1 دولار فقط
27/04/2014 - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE
كما تعلمون بالامس اعلنت شركة ون بلس عن الهاتف الجديد OnePlus One صاحب العتاد الخارق والسعر الخرافي مما جعل أغلب المواقع التقنية تطلق على الهاتف أسم قاتل الهواتف الجديدة .. عموماً الشركة لم تكتفي بسعر الهاتف المميز فقط اطلقتمواضيع ذات صلة
طالب صيني يقوم ببناء ويندوز 7 تابليت بسعر 125 دولار فقط
28/11/2011 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : صدق المثل القائل الحاجة ام الاختراع , هذا المثل ينطبق على الطالب الصيني Wei Xinlong والذي لم يتحمل تكلفة شراء تابليت جديد لصديقته فقرر بدلا من ذلك صنع تابليت بنفسه كي يقدمه هدية لهامواضيع ذات صلة
جهاز HP TouchPad 16GB بسعر 99 دولار فقط
20/08/2011 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم.. يبدو أن اعلان HP عن ايقاف تطوير WebOS قد بدأ مفعوله في الظهور سريعا حيث قام موقع Bestbuy بتخفيض سعر الجهاز من 399 دولار الى 99 دولار فقط تم بيع جميع النسخ المتوفرة HP 16GB TouchPad with Wi-Fi : WebOS Tablets - Best Buy Canada مواضيع ذات صلة
فرصة لشراء هاتف OUKITEL MIX 2 بسعر 99 دولار فقط من موقع
05/12/2017 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلنت شركة Oukitel عن هاتفها الجديد OUKITEL MIX 2 في الاسبوع الماضي وسيتم ارسال الهواتف من الشركة الى كل الزبائن اعتبارأ من اليوم وقامت الشركة بعقد اتفاق مع موقع التسوق الشهير للترويج لهذا الهاتفمواضيع ذات صلة
هاتف Oukitel U22 بسعر 70 دولار فقط في Aliexpress !
13/07/2017 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قامت شركة Oukitel عن هاتف U22 والذي سيكون اول هاتف ذكي بأربعة كاميرات والهاتف لاقى رواجا وشهرة مميزة حول العالم وقد تم عمل تخفيض سابق للهاتف بسعر 70 دولار في موقع جيربيست ولكن فترة العرض كانتمواضيع ذات صلة
هاتف Oukitel U16 Max بسعر 120 دولار فقط في اغلب متاجر التسوق
03/05/2017 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الشهر الماضي قام موقع Aliexpress بعمل تخفيض على هاتف U16 Max بسعر 120 دولار فقط ولكن مدة العرض كانت قصيرة والعديد لم شراء الهاتف لذلك اعلنت شركة Oukitel انها ستقوم بطرح الهاتف في العديد من متاجر التسوقمواضيع ذات صلة
Oukitel تعلن عن هاتفها القادم U7 Max بسعر 65 دولار فقط !!
11/02/2017 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلنت شركة Oukitel عن هاتفها الجديد OUKITEL U7 Max على موقعها الرسمي و ستبدأ عملية البيع المسبق للهاتف في الاسبوع القادم . و سيكون بسعر 65 دولار فقط وسيأتي هاتف OUKITEL U7 Max بتصميم شبيه لهاتف OUKITEL U7 Plus رابطمواضيع ذات صلة
تخفيض مميز على الهاتف القوي Oukitel U15S بسعر 120 دولار فقط
15/01/2017 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلنت شركة Oukitel انها ستبدء مهرجان تخفيض لهاتفها الجديد Oukitel U15S وخلال فترة التخفيض سيكون السعر 120 دولار فقط بدلآ عن السعر الاصلي 160 العرض سيكون على موقع التسوق Bangood من 16 من الشهر الحالي حتى 23 منمواضيع ذات صلة
Oukitel ستطلق هاتفها الجديد C5 Pro بسعر 75 دولار فقط !!!
23/12/2016 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلنت شركة Oukitel المنتجة للهواتف الذكية انها ستطلق هاتفها الجديد C5 Pro بسعر 75 دولار فقط مميز وسريع وقوي هي التي يجب ان تكون متوفرة في اي هاتف ذكي Oukitel الشركة القادمة بقوة مؤخرا في مجال صناعةمواضيع ذات صلة
هاتف جديد من شركة Oukitel بسعر 60 دولار فقط
01/09/2016 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلنت شركة Oukitel المنتجة للهواتف الذكية انها بصدد طرح هاتف جديد Oukitel c4 وسيكون بسعر 59 دولار فقط وحسب الشركة سيكون ارخص هاتف يدعم 4G وحتى الان اصدرت الشركة العديد من الهواتف المميزة على غرار K10,مواضيع ذات صلة
تخفيض هائل على الهاتف الذكي Oukitel K10000 بسعر 99 دولار فقط !
04/03/2016 - الكمبيوتر الكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلنت شركة Oukitel انها اعتبارآ من تاريخ السابع من هذا الشهر ستبدء بطرح الهاتف القوي Oukite k10 بسعر 99 دولار فقط في عدة متاجر على رابط العرض في موقع الشركة حيث سيبدء عرض التخفيض اعتبارآ من 7 حتى 12 منمواضيع ذات صلة
هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة