loading
top links
شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى


مواضيع جديدة أكثر قراءة وسوم
مادة غامضة في القهوة.. تسـاعد على الوقاية من مرض ألزهايمر
16/12/2011 - منتديات صوت القرآن الحكيم
قد توضح مادة موجودة في القهوة، لم تحدد هويتها بعد وتستطيع التفاعل مع الكافيين، كيف أن تناول القهوة يوميا يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض ألزهايمر، فقد اكتشفت دراسة جديدة في جامعة جنوب فلوريدا على فئران مصابة بمرض ألزهايمر، أن هذا التفاعل يعزز من معدلات عامل نمو حيوي داخل الدم، ويبدو أن ذلك يحد من الإصابة بمرض ألزهايمر.انطلاقة جديدة ومن خلال دراسة فئران لديها أعراض تحاكي مرض ألزهايمر، قدم فريق جامعة جنوب فلوريدا أول دليل على أن القهوة المحتوية على الكافيين توفر وقاية من مرض تآكل الذاكرة، وهذا أمر لا يتأتى من المشروبات الأخرى المحتوية على الكافيين أو القهوة غير المحتوية على الكافيين. وعرضت النتائج في الطبعة الإلكترونية الأولية في دورية جورنالقراءة كامل الموضوع

مواضيع ذات صلة
اهمية الوقاية من مرض التراخوما
04/05/2016 - سيدات الإمارات
اهمية الوقاية من مرض عرفت منذ زمن بعيد، وهي الآن تصيب حوالي 500 مليون شخص وتكون بذلك أكثر الأمراض انتشارا بين البشر، وهي السبب الرئيسي في الإصابة بالعمى في العالم إذ حرم بسببها مليون نسمة من نعمة البصر. انتشار تكثر الإصابةمواضيع ذات صلة
انشودة (في رحاب الله) ستحبها على جوالك من انشاد "ربيع حافظ"
16/11/2013 - منتديات الروقان
انشودة في رحاب الله ستحبها على جوالك من انشاد ربيع حافظ للتحميل اضغط هنامواضيع ذات صلة
ملاك سهم الكابلات السهم يتداول في مكرر تحت الخمسه على الرقم من مشاريع الشركه العملاقه
14/11/2013 - منتديات تداول
اليوم يتداول سهم الكابلا ت في مكرر تحت الخمسه ارخص مكرر ربح في سوق الأسهم السعودي مع ترقب علان نتائج الربع الثاني اسعار النحاس في تحسن مستمر القيمه 15 الشركات التابعه عشر شركات مسك لايزال ممتاز عليه ساريت ه المفعول فقط لفتمواضيع ذات صلة
ضروري .. أنا في أمريكا وأبي أقدم على بعثة من هنا دلوني جزاكم الله خيييير
08/07/2013 - منتديات عالم حواء
انا اسكن في امريكا وابغى اقدم على بعثه واحول فيزتي الى اف 1 ولكن كيف اقدم على البعثات وانا هنه موجوده في امريكا وهل يوجد بعثات جديده على الشهرين القادمه ارجوكم ساعدوني لانه هذي السنه يتكون السنه الخامسه لشهادتي حقت وانامواضيع ذات صلة
ضروري .. أنا في أمريكا وأبي أقدم على بعثة من هنا دلوني جزاكم الله خيييير
08/07/2013 - منتديات عالم حواء
انا اسكن في امريكا وابغى اقدم على بعثه واحول فيزتي الى اف 1 ولكن كيف اقدم على البعثات وانا هنه موجوده في امريكا وهل يوجد بعثات جديده على الشهرين القادمه ارجوكم ساعدوني لانه هذي السنه يتكون السنه الخامسه لشهادتي حقت وانامواضيع ذات صلة
تناول التفاح بقشرة يساعد على الوقاية من الإصابة بضغط الدم المرتفع
24/08/2012 - شبكة البراري
08-23-2012 الأحمدي - صدى : توصل فريق من العلماء إلى أن تناول التفاح بقشره يسهم بصورة كبيرة في الوقاية من مخاطر الإصابة بضغط الدم المرتفع أو على استقرار مستواه حال الإصابة به . وأوضحت الأبحاث الطبية أن التفاح وقشره أكثر فاعليةمواضيع ذات صلة
كيفية الوقاية من مرض السكر
19/11/2017 -  بيت حواء
كيفية الوقاية من مرض السكر كيفية الوقاية من مرض السكري مرض السكري عبارة عن زيادة نسبة السكر في الدم بسبب عدم قدرة مادة من إلى الخلايا - لسبب من الأسباب التي سنأتي على ذكرها لاحقاً - بالطاقة التي تحتاجها تزداد نسبته في الدم،مواضيع ذات صلة
معجزة الصلاة في الوقاية من مرض دوالي الساقين
21/02/2014 - منتديات برق
هذا البحث هو أول بحث طبي يربط بين الصلاة كتشريع إسلامي وبين الوقاية من مرض دوالي بل إنه كذلك أول بحث يربط بين الدوالي العضلية الخفيفة على مستوى العالم من خلال دراسة أجراها الباحث على 20 حالة مصابة بدوالي الساقين و10 حالات غيرمواضيع ذات صلة
ماهي طرق الوقاية من مرض السرطان*مسابقة *دوري المشرفات* تغريد
02/02/2014 -  بيت حواء
outset حان وقت بدأ الدوري الكل يتحضر هى طرق الوقايه من السرطان الاصابة يمكن تجنبها إذا ما اتبع الواحد منا خزين المعرفة عن هذا الداء في حياته العامة لذا فقد وضع مركز اطلسا صغيرا يمكن للفرد اتباعه لتقليل فرصة الاصابة بانواعمواضيع ذات صلة
مادة غامضة في القهوة.. تســـــاعد على الوقاية من مرض ألزهايمر
01/02/2014 - منتديات سيدتي
مادة غامضة في القهوة.. تسـاعد على الوقاية من مرض قد توضح مادة موجودة في القهوة، لم تحدد هويتها بعد وتستطيع التفاعل مع كيف أن تناول القهوة يوميا يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض فقد اكتشفت دراسة جديدة في جامعة جنوب فلوريدامواضيع ذات صلة
تناول 300 غرام من الفاكهة يومياً يساعد على الوقاية من الربو
29/12/2013 - منتدى الفراشة النسائي
تناول 300 غرام من الفاكهة يومياً يساعد على الوقاية من الربو تقليل تناول الملح يخفض درجة الضيق في الشعب المعروف أن داء الربو القصبي لا يشفى وعوارضه تزور المريض حين تتوافر العوامل التي تساهم في ويمكن للأدوية الفعالة أن تجعلمواضيع ذات صلة
بالغذاء تجنبي كل داء .. قائمة الوقاية من مرض السرطان .. ؟؟
11/12/2013 - منتديات قصيمي نت
بالغذاء تجنبي كل داء .. قائمة الوقاية من مرض السرطان .. ؟؟ مرض السرطان من الأمراض الفتاكة التي ينطبق عليها المثل القاتل إما قاتل أو مقتول ، وللأسف انتشر هذا المرض اللعين بشكل كبير ، وأهم أسبابه هو ازداد نسبة التلوث بسببمواضيع ذات صلة
تناول 300 غرام من الفاكهة يومياً يساعد على الوقاية من الربو
11/12/2013 - منتديات قصيمي نت
تناول 300 غرام من الفاكهة يومياً يساعد على الوقاية من الربو تقليل تناول الملح يخفض درجة الضيق في الشعب المعروف أن داء الربو القصبي لا يشفى وعوارضه تزور المريض حين تتوافر العوامل التي تساهم في ويمكن للأدوية الفعالة أن تجعلمواضيع ذات صلة
تناول 300 غرام من الفاكهة يومياً يساعد على الوقاية من الربو
29/12/2012 - منتديات عالم حواء
rn rn تناول 300 غرام من الفاكهة يومياً يساعد على الوقاية من الربو n n تقليل تناول الملح يخفض درجة الضيق في الشعب n n n n n أن داء الربو القصبي لا يشفى وعوارضه تزور المريض حين تتوافر العوامل التي تساهم في ويمكن للأدوية الفعالة أنمواضيع ذات صلة
هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة