loading
top links

شامل
شامل اليوم أمس
الأخبار
الأخبار الصور الفيديو
كل الأقسام
كل الأقسام المرأة والمجتمع الطبخ والحلويات الجمال والأناقة ديكور وتصاميم منزلية طب وصحة الرحلات والصيد أخبار تقنية هواتف متحركة تطوير المواقع برامج الكمبيوتر لغات البرمجة تصميم وجرافيكس التصوير الفوتوغرافي ألعاب تجارة وتسوق السياحة والسفر شعر وأدب وثقافة إسلاميات الطقس سيارات ودراجات رياضة طرائف ومسابقات إقتصاد سياسة أخبار أخرى


مواضيع جديدة أكثر قراءة وسوم
صور الالياف في رحمي بعد العمليه
21/12/2011 - منتديات عالم حواء
صباح الخير بنات انا سويت عمليه في الرحم من فتره بسبب تاخر الحمل وطلع عندي الياف في الرحم و كانت مغطيه كل الرحم المهم انا في هذي الفتره خاصه بعد الجماع ينزل دم لونه وردي بس مره خفيف و ما احس باي وجع انا دخلت على جوجل البعض يقول حمل و البعض يقول قرحه و بعضهم يقول التهابات مع انه اول مره يصير معي كذا ولا فيه حرقان في الرحم بس انا ابيكم تدعولي بالحمل لاني راح احلل و ابي دعواتكم معي لاني متزوجه من خمس سنوات و نص و اتمني لو طفل واحد و يرزق كل وحده مثلي قراءة كامل الموضوع


مواضيع ذات صلة
بعد العمليه
31/01/2014 - منتديات سيدتي
بعد العمليه انا عملت عملية استئصال تليف وكان كبره عن طريق فتح البطن .وواحد وعشرون قطبه سؤالي هو انه متى استطيع ان ادخل في الحمل لـ حفظ الموضوع منه إستخدمى هذا الرابط : بعد العمليه مواضيع ذات صلة
صور لما يحدث لجنينك بعد ولادته
14/11/2013 - منتديات وعيادات طبيعي
اخواتي الحوامل الله يقومكم و يرزقكم الذرية الصالحة اعرض لكم صور لما يحدث لجنينك بعد و لادته من قص السرة في هذه الصورة أقر الله أعينكم بدرية صالحة و السلام عليكم و رحمة اللهمواضيع ذات صلة
بعد العمليه الانتفاخ موجود من سنه للان هل هذا خطاء طبي
23/10/2012 - منتديات وعيادات طبيعي
السلام عليكم اتمنى ان اجد رد على تساؤولي انا سويت عمليه ازاله الكيس الدهني من العين تقريبا سويتها بعيني اليمين مرتين و كان يحدث انتفاخ بسيط و طبيعي بعد العمليه بعدها يزول آخر مره سويت العمليه من سنه و كم شهر طبعا لان الكيسمواضيع ذات صلة
الله يبلغكم ليلة القدر الي ترد علي خايفه يكون فيني مرض في رحمي
11/06/2012 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم انا خايفه انه يكون عندي سرطان ولا مرض في رحمي انا استخدمة الخلطه هذي للهواء والتضيق تفضلوا الوصفة : قرات وصفة شعبية لها فاعلية في تنظيف الرحم من الدم المتجمع وايضا والهواء . وهذة مقادير وطريقة الوصفة اسماء :مواضيع ذات صلة
انا تعبانه اوي من بعد العمليه ساعدوني بالله عليكم
01/04/2012 - منتدى فتكات
السلام عليكم يا بنات انا لسه عامله عمليه الزايده وعايزه اللي تعرف حاجه عنها او عملتها قبل كده تفيدني وجزاكن الله كل خير انا خلصت العمليه امبارح الظهر و لحد دلوقتي راقده في السرير ولما بقوم امشي شويه بدوخ و معدتي بتتقلب ومواضيع ذات صلة
اللولب بعد العمليه القيصريه..
18/10/2011 - سيدات الإمارات
السلام عليكم... عندي استفسار عن اللولب.. منو ركبت لولب بعد العمليه القيصريه..؟ لآني سمعت انه مايتركب اذا الوحده مربي بعمليه.. وانا ولا مره ربيت طبيعي انا ربيت مرتين بعمليه قيصريه وراء بعض.. وابا اركبه ضروري ضروري واتصلت حقمواضيع ذات صلة
يارب يامن قدرت ان يكون في رحمي جنين ان تجعله طفل ذكر صالح معافى تام الخلق والخلقه - العضوة أم يزن ان شاء الله هي صاحبة المشاركة
03/06/2014 - منتدى فتكات
يارب يامن قدرت ان يكون في رحمي جنين ان تجعله طفل ذكر صالح معافى تام الخلق والخلقه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من مواضيع ذات صلة
صور للربيع في وادي مغار بتاريخ 14/4/2010
05/07/2013 - منتديات مكشات
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كـما يقول المثل عندما يفلس التاجر يبدأ بالبحث في الدفاتر القديمه و أنا في هذا أعرض صور من ربيع وادي مغار في المنطقه الشرقيه من الأردن و هذه الصور من رحله قمنا بهامواضيع ذات صلة
اول ظهور لخادم الحرمين الشريفين على الاعلام بعد العمليه
28/11/2012 - منتديات تداول
اول ظهور لخادم الحرمين على الاعلام بعد العمليه لا إله الا الله رب السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو وهو للحمد أهل و هو على كل شيءمواضيع ذات صلة
شوفو اش صار في رحمي بعد الولاده ياربي اش كثر اعاني
25/02/2012 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم انا ولدت من شهرين بالضبط والحمدلله بس الغريب من بعد ماولدت جاني التهاب فضيع من وانا نفاس تخيلو لمن يوقف الدم يوم يومين اشوف افرازات خضرا وبعدين يرجع الدم وجاني حكه شديده وحراره وتوقعتها من لبس الفوط المهممواضيع ذات صلة
بكريه وراح اولد قيصريه ,, نصائحكم وخبراتكم بالعنايه بعد العمليه
25/01/2012 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات بإذن الله ربي يسهلي وراح اولد قيصري وحابه اسألكم على كم شغله واخذ من خبراتكم وانصحوني لأنو اول مره اولد وبصراحه ماعندي أي خلفيه عن طرق العنايه بمكان العمليه وكيف حتكون كبس ولا ليزرمواضيع ذات صلة
كيف اهنم في نفسي بعد العمليه القيصريه
31/12/2011 - منتديات عالم حواء
السلام عليكم ورحمة وبركاته من زمان مادخلت انشغلت بحملي والمشكله مقررين عمليه قيصريه ابي منكم مساعدتي كيف اهتم في نفسي وفي العمليه من شان ماتلتهب واذا اللتهبت كيف اتعامل معها ،والاشياء اللي ابتعد عنها وكيف اهتم في جسميمواضيع ذات صلة
التابعة ذبحتني و ذبحت احد توائمي في رحمي... الرحمة يارب... ساعدوني ماتركت شي ما عملته
31/12/2011 - منتديات عالم حواء
اه يا بنات قلبي يعتصر ألم... لا اصدق الذي انا فيه... حملت بعد تاخرسنوات و بعملية حقن مجهري و ربي اكرمني ب4 توائم دفعة واحدة في رحمي... و نصحني طبيبي ان نقلل عددهم الى 2 والا فقدتهم كلهم و انا رافضة... لكني استخرت الله لمدة اسبوع ومواضيع ذات صلة
نزيف مع نزول شي مثل الالياف في بدايه الثاني
31/12/2011 - منتديات عالم حواء
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يا جماعه انا مب عارفه شو اسوي اول كنت حاسبه موعد الحمل غلط و تاكدت انه الجنين توه مكمل 4 اسابيع و داخل فالاسبوع الخامس بس صارلي 4 ايام صايدني نزيف و تنزل معاهمواضيع ذات صلة
هواتف نقالة
كمبيوتر وإتصالات
المرأة والمجتمع
منوعات
سفر ورحلات
رياضة
طب وصحة